Post Scriptum هي لعبة محاكاة تصويب من منظور الشخص الأول والتي توفر تجربة قتالية أصيلة للحرب العالمية الثانية. تُركز على الدقة التاريخية والمعارك واسعة النطاق والمعارك المليئة بالتحديات التي تتطلب حاجة شديدة للتماسك والتواصل والعمل الجماعي.
إن Post Scriptum SDK عبارة عن مجموعة أدوات تعديل تُستخدم لإنشاء تعديلات من تصميم اللاعبين.
ويُعد Post Scriptum SDK إصدارًا مُقيدًا من Unreal Engine 4 Editor والذي يمكن للاعبينا مصممي التعديلات استخدامه لصناعة تعديلاتهم الخاصة في لعبة Post Scriptum.
يمكن تحميل التعديلات التي تتم صناعتها باستخدام حزمة أدوات تطوير البرمجيات (SDK) لإنشاء التعديلات على Steam Workshop ولعبها داخل لعبة Post Scriptum.