Samurai Predator DLC Pack
اعتاد هذا الشيطان، القادم من أراضي الصيد في اليابان الإقطاعية، أن يطارد المحاربين المهرة الذين حرسوا الجزيرة الأم. يمكنك الآن أن تتربص بخصومك في الغابة متقمصًا شخصية المفترس الساموراي (Samurai Predator) مع فئة المفترس المميزة الجديدة. تتضمن حزمة المتوى القابل للتنزيل (DLC) هذه 16 صبغة دروع وميزة الوصول المبكر* إلى السلاح الأبيض الجديد، سيف كاتانا المفترس.