Rare Bundle
اشترِ Rare Bundle لتتمتع بإمكانية الوصول المبكر إلى Predecessor مع أكثر من 25 بطل ومظهر Gideon حصري ومكافآت فريدة أخرى متاحة طوال مرحلة الوصول المبكر.