Prince of Persia: Warrior Within Standard Edition
يشرع الأمير الذي يطارده Dahaka، وهو تجسيد خالد للقدر الذي يسعى إلى الانتقام الإلهي، في طريق المذبحة والغموض لتحدي موته المتوقع. تؤدي رحلته إلى المركز الجهنمي لمعقل جزيرة ملعونة يؤوي أكبر مخاوف البشرية.
فقط من خلال العزيمة القاتمة والتحدي المرير وإتقان الفنون القتالية الجديدة القاتلة يمكن للأمير أن يرتقي إلى مستوى جديد من المحاربة والدفاع عن مبتغى أي عدو؛ وهو أن يسلبه حياته.
حدد أسلوبك القتالي الخاص باستخدام نظام القتال الحر: يتيح لك النظام القتالي الجديد المعقد خوض معارك بلا حدود. استغل البيئة والأسلحة وأعدائك أنفسهم لتطوير أسلوبك القتالي الخاص الفريد. كذلك، يسمح نظام الهجوم الاستراتيجي بمجموعة متنوعة من التكتيكات القتالية بعيدة المدى.
اصمد أمام الملحمة: ساعات وساعات من الإثارة تنتظر في كفاحك من أجل البقاء، بما في ذلك نهايات متعددة وأكثر من 50 سلاحًا للعثور عليها وإتقانها.
قم بتغيير الماضي للتأثير على الحاضر: سافر بالزمن إلى الوراء لمنع وقوع مصيرك المميت - كل تصرف ستقوم به سيؤثر على ما يحدث في الوقت الحالي، بما في ذلك البيئات والقصص والسكان والمزيد.
قم بالسيطرة على ويلات الزمن: دمّر الأعداء بالقوى القتالية الجديدة المدمرة للتلاعب بالوقت، وافتح اختلافات مذهلة في أسلوب اللعب القتالي بينما تقوم بإرجاع الزمن، والتقدم بسرعة، وإبطاء الوقت.
استكشف عالمًا سفليًا عنيفًا: استكشف واحتل عالمًا سفليًا لجزيرة ملعونة، وهي أرض خصبة لأكثر الأعداء وحشية وصرامة لتعذيب البشرية.
واجه شرًا قاتلاً وجذابًا: إنج بحياتك من شرور الإمبراطورة (Empress)، وهي شخصية شريرة مذهلة لديها القدرة على التلاعب بعقول الرجال. لدى قائدة العالم السفلي الشريرة هذه جحافل من الوحوش تحت قيادتها.