Rainbow Six Siege
تتغير Rainbow Six Siege باستمرار. في كل موسم جديد تأتيكم بمحتوى جديد كلياً وعملاء وقدرات تغير مسار اللعبة وفعاليات داخل اللعبة وأسلحة وخرائط.