إصدارات Rainbow Six Siege
إن Tom Clancy's Rainbow Six Siege لعبة تصويب واقعية وتكتيكية عالية المستوى قائمة على مواجهة الفرق، حيث ينتصر فيها التخطيط الأدق والتنفيذ الأفضل. وتتضمن تجربة لعب الهجوم ضد الدفاع 5 ضد 5، ومعارك قريبة عنيفة في بيئات قابلة للتدمير.