نسخة العميل
تتضمن ننسخة العميل اللعبة كاملة و50 عميلاً من العام 1 إلى العام 8. "إحدى أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول على الإطلاق". 10\10 —GameSpot إن Rainbow Six Siege لعبة تصويب واقعية وتكتيكية عالية المستوى قائمة على مواجهة الفرق، حيث ينتصر التخطيط الأدق والتنفيذ الأفضل.
إن Rainbow Six Siege لعبة تصويب واقعية وتكتيكية عالية المستوى قائمة على مواجهة الفرق، حيث ينتصر التخطيط الأدق والتنفيذ الأفضل. تتضمن تجربة لعب الهجوم ضد الدفاع 5 ضد 5، ومعارك قريبة عنيفة في بيئات قابلة للتدمير.
تتوسع Rainbow Six Siege باستمرار: كل موسم يقدم محتوى جديدًا وفعاليات داخل اللعبة والمزيد.