باقة 3300 المتميزة - Rainbow Six Siege
احصلوا على 3300 من رصيد R6 وهيئة سلاح حصرية وتعزيز شهرة لمدة سبعة أيام بنفس سعر حزمة 3300 قياسية من رصيد R6. العرض متوفر خلال هذا الموسم فقط!
احصلوا على 3300 من رصيد R6 وهيئة سلاح حصرية وتعزيز شهرة لمدة سبعة أيام بنفس سعر حزمة 3300 قياسية من رصيد R6. العرض متوفر خلال هذا الموسم فقط، فاحصلوا عليه قبل أن ينتهي!
رصيد R6 هو عملة تُستخدم داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Tom Clancy's Rainbow Six Siege. يمكن استخدامه لشراء عناصر داخل اللعبة مثل تذكرة المعركة المميزة والعملاء الجدد والعناصر التجميلية، بما في ذلك هيئات للأسلحة والعملاء، إلى جانب استخدامه للمقايضة في المتجر.