Rayman Origins
عندما يتم اجتياح أرض الأحلام بواسطة الدارك تونز التابعين لنيفوريوس، يستدعي مجلس الجنيات رايمان على عجلة لإنقاذ الموقف، لكن بطل الضوء ليس بخير تمامًا... لمساعدته، يتعاون رايمان مع أفضل أصدقائه، غلوبوكس، وساحرين بارعين، التينزيز. يجب على فريق الأبطال الأكثر مرحًا في العالم إعادة السلام إلى الأرض معًا، أو مشاهدة موطنهم الحبيب يتلاشى مثل حلم سيئ...