Realm Royale Reforged
انضم إلى أكثر من 20 مليون لاعب وجرب نوعًا جديدًا من باتل رويال في Realm Royale Reforged! اختر فئتك، وكوّن أسلحة مميتة، واستخدم قدرات قوية باحتراف لتكون آخر بطل صامد. ارتقِ وحدك أو مع فريق لاستكشاف عالم خيالي بينما تجتاز ضبابًا مميتًا.