حطّم الحلقة في لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث حائزة على جوائز تتيح لك تجربة اشتباكات جحيم الطلقات على جهاز كمبيوتر. تبدأ ملحمة Selene التي تنتمي لفئة ألعاب Rogue بمجموعة من التحسينات اللافتة للنظر التي تتعلق بالرسوم والأداء لضمان تجربة لعب لا تُنسى.
بعد وصول Selene إلى هذا العالم متغير الملامح، يتعين عليها التجول عبر أراضٍ قاحلة لحضارة قديمة بحثًا عن سبيل للهروب. إنها تقاتل بكل ما أوتيت من قوة من أجل البقاء، على الرغم من شعورها بالوحدة والعزلة. تفشل مرارًا وتكرارًا لتجد نفسها عند نقطة البداية في كل مرة تموت فيها.
من خلال لعبة سريعة لا هوادة فيها، ستكتشف تغير العناصر التي تتحكم فيها مع تغير العالم في كل حلقة. وتقدم كل مرحلة مجموعات جديدة تمكِّنك من تجاوز حدودك والاقتراب من القتال بإستراتيجية مختلفة في كل مرة.
بفضل التأثيرات المرئية المذهلة، تعزز المفاجآت المثيرة التناغمَ بين الأحداث والطبيعة في هذا العالم المبتذل من حولك. وذلك بداية من المخاطر الشديدة، والقتال المحموم بجحيم الطلقات، وصولاً إلى التقلبات والمنعطفات المثيرة في بيئات قاسية ومتناقضة. استكشف أشياءَ وتعرف إليها وقاتل في طريقك عبر رحلة لا سبيل للرحمة فيها؛ حيث تطاردك أشباح الغموض في كل خطواتك.
يدعوك عالم Returnal الإجرائي المصمم من أجل إمكانية إعادة اللعب القصوى، إلى إزالة الغبار عن نفسك في مواجهة الهزيمة ومواجهة تحديات جديدة ومتطورة مع كل ولادة جديدة.
كما تم تضمين خمس إعدادات رسومية مسبقة، جنبًا إلى جنب مع مقاييس الأداء داخل اللعبة، بما في ذلك عداد الإطارات لكل ثانية (FPS) ومقياس لاستخدام وحدة معالجة الرسوميات ووحدة المعالجة المركزية ومتتبع زمن الوصول.
توفر نسب العرض إلى الارتفاع 16:10 وUltrawide (21:9) وSuper Ultrawide (32:9) مجال رؤية موسعًا في جميع أنحاء Atropos - مع جوانب أوسع تضيف خيارات إضافية للسينما وواجهة المستخدم. كل هذا بجودة 4K المبهرة.(1)
استمتع بتجربة الانغماس العميق، على أجهزة الكمبيوتر الشخصية عالية المواصفات، مع الانعكاسات والظلال التي تتبع الأشعة، مع إضافة طبقة جديدة كاملة من خيارات الإضاءة - وكلها قابلة للتخصيص من خلال أشرطة تمرير متنوعة.
تتوفر أيضًا تقنيات تحسين الأداء مثل DLSS من NVIDIA و NVIDIA NIS، بالإضافة إلى FSR (2) من AMD.
كما تمت إضافة خيارات إمكانية الوصول الموسعة، بما في ذلك إشعار الإطلاق البديل المتقاطع (crosshair)، إلى جانب نظام Co-op ping.
تمت إضافة دعم لـ Dolby Atmos، بالإضافة إلى خيار تحديد نوع دعم الصوت ثلاثي الأبعاد.(4) استمع إلى الصوت من حولك بدقة متناهية، مما يضفي الحيوية على البيئات ويساعد على تحسين ردود أفعالك.
في وضع Co-op، شارك رحلتك عبر متاهة Atropos المتغيرة مع لاعب كمبيوتر شخصي آخر.(5)