RHYTHM SPROUT
Rhythm Sprout هي لعبة مغامرات سريعة الوتيرة على إيقاع الموسيقى تتضمن موسيقى أصلية ووضع قصة غريب.
يتماشى كل مقطع موسيقي مع بيئة ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها مليئة بالتفاصيل مصممة حول سمتها الخاصة وإيقاع القصة. ترقب ظهور الأحداث الصغيرة وبيض عيد الفصح خلال المستويات!
تم تصميم جميع المقاطع الموسيقية بشكل حصري للعبة مع وضع الخرائط ذات الإيقاع الإبداعي في الاعتبار. ويؤدي ذلك إلى وجود مزامنة عالية بين الصوت وطريقة اللعب - ستشعر بها!
الموضوعات الموسيقية مستوحاة من أنواع مختلفة مثل الموسيقى الإلكترونية الراقصة والكيبوب ودرم آند باس والديسكو وهيب هوب لوفي وحتى الميتال وغير ذلك الكثير.
تابع Sprout - البصلة المختارة (Chosen Onion) - في مغامرتها عن خفة الوزن والوعي الذاتي بين المستويات الموسيقية. قم بأداء تفاعلات حوارية مضحكة، مليئة بالنكات السخيفة ومراجع ثقافة البوب. ساعد سكان مملكة الخضروات الرائعين (Vegetable Kingdom) وواجه طاقمًا ساحرًا من الأشرار المذهلين (Sweet Villains).
بغض النظر عن أوضاع الصعوبة والإنجازات عالية المستوى، هناك العديد من المعدلات لزيادة قيمة التحدي وإعادة التشغيل.
علاوة على ذلك، تضم لعبة Rhythm Sprout بمزيجات ريمكس قوية ومستويات مكافآت رائعة لمزيد من المرح.