Riders Republic - Ultimate Edition
يتضمن الإصدار المُطلَق تذكرة العام الأول وأربعة حزم تجميلية حصرية: الحزمة الكونية وحزمة قوس قزح وحزمة النيون وحزمة الجماجم الأنيقة. استخدموا دراجاتكم أو الزلاجات أو ألواح التزلج أو البذلات المجنحة واستكشفوا عالماً رياضياً مثالياً مفتوحاً حيث تضعون بأنفسكم القواعد… أو تخالفونها.