حان الوقت لتمثلوا الثقافة الحضرية مع مجموعة كاملة من عتاد وخدع BMX البهلوانية. تجولوا بحرية في أنحاء متنزهات BMX في Republic التي تعج باللاعبين الذي يتجولون حولكم في الوقت الفعلي.