RoadCraft - 4K Texture Pack
حسِّن تجربة RoadCraft الخاصة بك مع حزمة إكساءات 4K الرسمية. تجلب هذه الترقية البصرية المجانية إكساءات أكثر وضوحًا وتفصيلًا للمركبات والبيئات ومواد البناء، فيزيد الاندماج في كل موقع عمل عن أي وقت مضى، مع دقة بصرية مذهلة.