RoadCraft - Rebuild Edition
يضم إصدار Rebuild من RoadCraft اللعبة الأساسية وتوسعة Rebuild. بصفتك مديرًا لشركة متخصصة في إعادة إعمار المواقع المتضررة بسبب الكوارث الطبيعية، استخدم آلات البناء الخاصة بك لإنعاش الصناعة المحلية.
إنك تدير شركة لإعادة الإعمار بعد الكوارث متخصصة في إصلاح المواقع المتضررة بسبب الكوارث الطبيعية. تنتظرك مهام كثيرة لإنعاش الصناعة المحلية: إزالة الحطام واستبدال المعدات المعيبة وإعادة بناء الطرق والجسور المتضررة بسبب الطقس وأكثر! باستخدام مركباتك، اختر طريقك بعناية عبر المصانع المهجورة أو السدود المغمورة بالمياه أو حقول الطاقة الشمسية التي توقفت عن العمل. بصفتك مدير العمليات، وجّه شاحنات النقل الخاصة بك عن طريق رسم طرقها على الخريطة وضمان عدم وجود أي عوائق تعترض طريقها! جرّب الجيل الجديد من المحاكاة المتقدمة التي طورتها Saber Interactive مبتكرة MudRunner وSnowRunner.