استعد لشكر سائق الحافلة في Rocket League! ينزل الـ Battle Bus الشهير إلى الـ Arena مع طلاء أبيض ميتاليك رائع. سجل تسديدات عالية لتثير إعجاب فرقتك، أو استخدم Merc Hitbox الطويل لتسديدات ملحمية أرضية.