هل تبحث عن أسلوب منسّق بالألوان؟ أنت في المكان المناسب. تقدّم لك حزمة Elite Pack سيارة Fennec وQuimby Wheels وBlazer Trail باللون Forest Green، وستحصل أيضًا على كل من Neo Thermal Boost وWet Paint Decal باللون الأسود.