تصفح الويب وانطلق بأقصى سرعة في الشوارع باستخدام حزمة Rookie Pack الجديدة. ستحصل على سيارة Tygris باللون الأرجواني، ومجموعة مستقبلية من Finny Wheels باللون الأسود، والمزيد!