افتح سيارة Masamune car (أرجواني)، وSatiness Decal (برتقالي)، وChakram Wheels (أسود)، وXenosplash Boost (وردي)، وSurfboard Topper (وردي) في حزمة Veteran Pack للموسم 18! وستحصل أيضًا على 500 رصيد! احرص على الحصول على هذه الحزمة محدودة الوقت قبل نفادها!