حزمة Hexy Halloween التجميلية
مَن قال إن Saints ليسوا آثمين؟تجول في (أو طِر فوق) شوارع سانتو إليسو بهذه المجموعة الضخمة المجانية من عناصر Halloween التجميلية الشيطانية.