حزمة Idols Anarchy
ارتدِ خوذة منسق الأغاني الرقمية الفريدة لتسيطر على أعدائك قبل أن تحطمها وتفقدهم الوعي مع مضرب وميض أيدولز، كل ذلك على إيقاع الزجاج المحطم قبل أن تلوذ بالفرار على متن دراجة الرمال النارية المسروقة المضاءة بالنيون.