حزمة Merry Saintsmas التجميلية
إذا كنت ببساطة لا تستطيع انتظار كيس سانتا القديم الضخم، فحزمة Merry Saintsmas التجميلية هي مبتغاك لتضيف بعض الأناقة الموسمية إلى شوارع Santo Ileso متى وأينما تريد!