Saints Row IV: Re-Elected
أنت الرئيس الآن! انتقل القديسون من السقيفة إلى البيت الأبيض - ولكن تم غزو الأرض والأمر متروك لك لإنقاذها بترسانة من القوى الخارقة والأسلحة الغريبة، في أعنف لعبة في العالم المفتوح على الإطلاق.