Scorn
Scorn هي لعبة مغامرات رعب غامرة الأجواء من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في عالم مرعب من الأشكال الغريبة والمنسوجات الكئيبة.
تم تصميمها حول فكرة "أن تُقذَف في العالم". معزولًا وضائعًا داخل هذا العالم الشبيه بالأحلام، ستستكشف مناطق مختلفة مترابطة بأسلوب غير خطي. البيئة المقلقة هي شخصية بحد ذاتها.
يحتوي كل موقع على موضوعه الخاص (قصة)، والألغاز والشخصيات التي تعتبر جزءًا متكاملًا من إنشاء عالم متماسك. خلال اللعبة، ستفتح مناطق جديدة، وستكتسب مجموعات مهارات مختلفة وأسلحة وعناصر متنوعة وستحاول فهم المشاهد المقدمة لك.
تدور أحداث Scorn في عالم مفتوح مع مناطق مترابطة مختلفة. كل منطقة عبارة عن هيكل يشبه المتاهة مع غرف ومسارات مختلفة لاكتشافها. تحدث كل القصص داخل اللعبة، بدون مشاهد مقطوعة تشتت انتباهك عن الواقع المروع للعالم الحي الذي يتنفس والذي أنت فيه. لكن أبق عينيك مفتوحتين - فلن تظهر لك اللعبة أي تعاطف معك إذا فاتك شيء مهم في رحلاتك الصعبة. كل شيء له سبب وهدف - ما عليك سوى معرفة ما هيته.
سيجرب اللاعبون انغماسًا أفضل عن طريق إدراك جسد الشخصية وحركته. التفاعل مع العالم واقعي - يتم التقاط الأشياء بيديك (بدلاً من مجرد الطفو في الهواء)، ويتم تشغيل الآلات والأدوات عن طريق الإمساك بعناصر التحكم، وما إلى ذلك.
عتادك محدد ومحدود. يلعب ذلك دورًا كبيرًا في إبقاء اللاعب في حالة إدراك أكبر طوال اللعبة بأكملها. سيتعين على اللاعبين التفكير متى يقاتلون ومتى يختبئون وكيف تؤثر أفعالهم في العالم من حولهم. ستكون هناك حاجة إلى أنماط لعب مختلفة لكي تتقدم.