غادر أرض الوطن لأول مرة لتصنع الذكريات قبل وقوع كارثة غامضة تمحو الأخضر واليابس. انغمس بجميع حواسك في عالم SEASON، وهي لعبة مغامرات ورحلات برية بالدراجة ذات أجواء ساحرة من منظور شخص ثالث.
تركز طريقة اللعب على استكشاف، وتسجيل، ومقابلة الأشخاص، وكشف أسرار العالم الغريب من حولك. تلتقط كل أداة تسجيل شيئًا مختلفًا مثل: الأصوات، والموسيقى، والفن، والعمارة، وقصص الشخصيات التي تعيش في لحظات محورية. تزيح أدواتك الستار عن هذه الأشكال حتى تفهم الثقافة، والتاريخ، والبيئة الموجودة تحت كل شيء.