مرحلة الوصول المبكر نقطة البداية لنا. تساعدكم تلك الأسئلة الشائعة في الحصول على نظرة عامة على اللعبة، في الوقت الحالي ومستقبلاً على حدٍ سواء.
مرحلة الوصول المبكر هي نسخة أساسية من اللعبة مزوّدة بميزات قوية، وتتضمن قتالاً جذابًا سريع الوتيرة عبر إطلاق النار من منظور الشخص الأول، فضلاً عن تقدم اللاعب، والجوائز، وميزة المجهود الحربي (War Effort) الفريدة. وسوف نبني اللعبة على تلك الأساسات من خلال تحسين ما هو موجود بالفعل وكذلك من خلال إضافة العمق والسعة إلى تلك الأنظمة وأنواع المحتوى.
الهدف الأساسي هو أن تُلعب Second Extinction برفقة آخرين. إنها لعبة إطلاق نار تعتمد على الفرق وبالتالي ستكون أكثر صعوبة دون وجود الأصدقاء. وبينما نستكشف جميع الخيارات ونجري توازنًا للعبة طوال مرحلة الوصول المبكر، ننصحكم بشدة أن تلعبوا كفريق.
نريد للإصدار الكامل أن يعكس ما ينتظره لاعبونا من لعبة إطلاق نار تعاونية تقتلون فيها الديناصورات! وبينما نمتلك بالفعل بعض الأفكار حول كيف سيبدو ذلك، لا يزال هناك الكثير من الأمور المجهولة التي سنختبرها ونتلقى الملاحظات حولها. وبذلك سنكون جاهزين لطرح الإصدار الكامل عندما نقرر نحن ومجتمعنا ذلك.
تتضمن لعبة Second Extinction في الوقت الحالي: 6 أبطال، و12 سلاحًا لها 5 درجات من الترقية، و6 مهام عبر 7 مناطق، تتضمن 12 مهمة جانبية، ووضع حشود (Horde Mode)، ووضع انقراض (Expedition Mode)، وعقود، وعناصر تجميلية متاحة لتفتحوها، وأمور أخرى كثيرة!
سؤال جيد! كثير من ذلك يعتمد على تعليقاتكم. حيث نريد أن نضمن أن تقدم لكم Second Extinction تجربة ممتعة تدوم لسنوات. وبالتالي ينصب تركيزنا على أن نولي أكبر قدر من العناية لتصميم اللعبة مع تركيز شديد على الجودة. لذا لم نحدد تاريخ انتهاء بعد، ولكننا سنصدر تحديثات منتظمة لنحيطكم علمًا بشأنه بمجرد توفر معلومات لدينا.
وبالطبع لدينا كمطورين بعض الأهداف التي نطمح إلى تحقيقها. ألا وهي، المزيد من المحتوى والميزات جنبًا إلى جنب مع تجربة لعب مستقرة وممتعة على المدى الطويل. لذا نريد تسخير مرحلة الوصول المبكر من أجل بلوغ هذا الهدف.
سيتم حفظم تقدمكم بين كل تحديث (أول قبل المواسم كما نُطلق عليها هنا) طوال مرحلة الوصول المبكر.
نعم، سيكون سعر الإصدار النهائي من Second Extinction أعلى من سعر مرحلة الوصول المبكر.
لاعبو مرحلة الوصول المبكر هم بمثابة جنود الصفوف الأمامية بالنسبة لنا، حيث سيدخلون المعسكر التدريبي بصحبتنا - وعندما تصدر اللعبة بالكامل، ستكون التجربة قد اكتملت وصارت جاهزة لاستقبال المجندين الجدد قليلي الخبرة (الذين قد يكونوا بحاجة إلى بعض التوجيهات من محاربينا المخصرمين كذلك).
لهذا السبب، تعد ملاحظاتكم عاملاً حاسمًا بالنسبة لنا في هذه الرحلة، بالإضافة إلى المعلومات التي ستقدموها لنا بشان أية مشكلات قد تصادفكم. إذا ما أردتم أن تقدموا لنا نبذة عن أفكاركم، فنحيطكم علمًا أننا نجري محادثات مع مجتمعنا على Discord، أما بالنسبة للأخطاء أو المشكلات، ففريق الدعم لدينا مُجهّز على أكمل وجه ليساعدكم في الوصول إلى حل.