Session: Skate Sim
مع عناصر التحكم بالعصا المزدوجة، ستمثل كل عصا إحدى قدميك. سيكون عليك تعلم كيفية التحكم بها ونقل الوزن، تمامًا كما هو الحال على لوح التزلج الحقيقي. تم تطوير الخصائص الفيزيائية مع التركيز على الواقعية والسلاسة والانغماس في الأجواء.
كما هو الحال بالنسبة للمتزلج الجديد في الحياة الواقعية، قد تبدو الساعات الأولى صعبة، ولكن بمجرد أن تتقن هذه التقنية، ستشعر بإثارة لا مثيل لها في تنفيذ أول حركة تزلج لك! تشمل لعبة Session: Skate Sim أيضًا تخصيصًا كاملاً للخيارات، حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة مثالية مصممة خصيصًا لك. يوفر البرنامج التعليمي الكامل كل المساعدة التي تحتاجها للبدء، ويمكنك الاختيار من بين أربعة مستويات صعوبة!
إن لعبة Session: Skate Sim مستوحاة من العصر الذهبي للتزلج في الشوارع - فترة التسعينات - وتتيح لك تجربة التزلج الحقيقي وثقافتها: لا يوجد نظام تسجيل نقاط؛ فقط أنت ومكانك وخيالك! ليس من الضروري أن يخبرك الحكام أن القفزة الجانبية أو الدورة الأمامية بالكعب مثالية لهذا المكان. ونظرًا لأن بعض المواقع مميزة، فقد أضاف المطورون عدة مواقع إلى اللعبة حتى تتزلج وتعبر عن إبداعك، بما في ذلك منطقة Black Hubba (مدينة نيويورك)، وBrooklyn Banks (مدينة نيويورك)، FDR Park (فيلادلفيا)، والعديد من المواقع الأخرى.
إن التزلج والقيام بأفضل الحركات في أفضل الأماكن أمر مهم، ولكن إذا لم يكن هناك أحد يقوم بتصويره، فكأنه لم يحدث حقًا… في Session: Skate Sim، يمكنك التصوير باستخدام فلتر التسعينيات أو عدسة محدبة بزاوية متسعة جدًا، ويمكنك استخدام محرر الفيديو لإنشاء مقاطعك ومشاركتها. يمكنك اللعب باستخدام خيارات متعددة، بما في ذلك تغيير مجال الرؤية، والوقت من اليوم، والفلاتر، وطرق عرض الكاميرا المختلفة (حامل ثلاثي الأرجل، مداري، وما إلى ذلك).
تقدم Session: Skate Sim أيضًا فرصة للانتقال من متزلج إلى مخرج للأفلام: قم بحركاتك ثم انتقل إلى وضع التصوير لتجربة الحركة من وجهة نظر مشغل الكاميرا وإنشاء أفضل مقطع فيديو.
استعرض أسلوبك في التزلج مع نظام التخصيص الشامل للمتزلج ولوح التزلج الخاص بك. من خلال إكمال التحديات، ستربح أموالاً لتنفقها في متاجر أدوات التزلج. يمكنك إيجاد ما يقرب من 200 عنصرًا (أردية ذات قبعات وأحذية وقبعات وقمصان وسراويل وما إلى ذلك) من أفضل العلامات التجارية، مثل: Fallen، وZero، وGrind King، وThankyou، وHIJINX Net، وAntilanta، وRoger Skate CO، وNo-Comply، وiDabble، وغيرهم من العلامات التجارية الأخرى.
يمكنك أيضًا تخصيص لوح التزلج الخاص بك بأكثر من 250 جزء، مثل العجلات والألواح والعديد من المكونات الأخرى من العلامات التجارية الشهيرة مثل: No-Comply، وGrind King، وThankyou، وغيرها المزيد من العلامات التجارية الأخرى. بالإضافة إلى جانب التصميم، تؤثر المكونات (ألواح التزلج، وألواح التصاعد، والعجلات…) على طريقة التزلج. ابحث عن الأشياء المناسبة لأسلوبك واستعرض مهاراتك في المواقع الأكثر شهرة!