Session: Skate Sim Prague
تجوّل في براغ وانطلق إلى الساحة الأكثر جنونًا في المدينة، حيث حوّل السكان المحليون نصبًا تذكاريًا شيوعيًا سابقًا إلى وجهة تزلج من الطراز العالمي.