صمّم وحداتك الخاصة. قم بموازنة السرعة والقوة والصلابة لتتناسب مع احتياجاتك التكتيكية الحالية.
سبعة فصائل للاختيار منها، لكل منها نموذج ذكاء اصطناعي خاص بها، والذي يخلق شعوراً يوحي للغاية بأنك تواجه أشخاصاً حقيقيين. لكل فصيل أجندته الخاصة، ولكل قائد هدف أخير. يجب أن تستخدم كل نقاط القوّة وتستغل كل نقاط الضعف المخفية في سعيك للسيطرة على المستقبل.