Sifu
هل تتوق إلى قدر من إثارة الكونغ فو القديمة؟ تضيف التوسعة المجانية Arenas وضع لعبة جديد تمامًا، وتضم 15 مواقع ديناميكية و120 تحديًا سيضع الكونغ فو في الاختبار! تجهّز لخوض معارك مذهلة، ومواجهة خصوم شرسين، واغتنام فرص لا تنتهي لتحسين حركاتك.
سواء اخترت اللعب كشخصية ذكر أو أنثى، في لعبة Sifu، ستفكر مليًا في هذا السؤال في أثناء طريقك للانتقام، ومطاردة قتلة عائلتك. واحد ضد الجميع، ليس لديك حلفاء ولكن لديك عدد لا يحصى من الأعداء وتميمة غامضة لإعادتك إلى الحياة في كل مرة تموت فيها. مع ذلك، كن حذرًا! سلاحك السري له ثمن باهظ يجب دفعه: الشيخوخة وعواقبها.
أعداؤك لا ينتظرون دورهم ولا يكشفون نياتهم. راوغ وتفادَ الهجوم واضرب واستخدم المجموعات وكن كالماء الذي يشق طريقه عبر البيئات الآسرة. تعلم كيفية إتقان فنك، سواء من خلال القتال في خبايا نادٍ ليلي، أو الهرولة في صالة عرض مُحكمة لتفادي الحصار، أو التنقل رأسيًا في مبنى مكتب شاهق.
يُعد التمركز الحذر والاستخدام الذكي للبيئة بما يحقق صالحك هو أمر أساسي لتتمكن من البقاء على قيد الحياة. استخدم كل شيء يقع تحت يديك: الأشياء التي يُمكن رميها والأسلحة بدائية الصنع والنوافذ والأفاريز. لقد تكالبت عليك الصعاب، ولن تجد أي رحمة أو شفقة.
الكونغ فو هو الإتقان من خلال الممارسة، فهي بمثابة طريق للجسم والعقل. تعلم من أخطائك وأطلق العنان للمهارات الفريدة واكتشف القوة بداخلك لإتقان التقنيات المدمرة للكونغ فو على طريقة Pak-Mei.