الأسئلة الشائعة عن لعبة Sins of a Solar Empire II
تحتوي هذه الصفحة على إجابات للأسئلة الشائعة حول الوصول المبكر لـ Sins of a Solar Empire II.
ستصبح فصيلة TEC (كلٌ من المتمردين والموالين) جزءًا من طرحنا الأول للوصول المبكر. وستتضمَّن الأنظمة الاساسية لأسلوب اللعب، والعديد من وحدات وأبنية TEC. يمكن لعب اللعبة في الوقت الحالي في وضع اللاعب الفردي أو متعدد اللاعبين رفقة ما يصل إلى 6 لاعبين.
إنها أشبه ما يكون بالحالة التي بدأنا فيها برنامج "الوصول المبكر" من لعبة Sins of a Solar Empire الأصلية. وفي الوقت الحاضر، انتهينا من تنفيذ معظم أنظمة أسلوب اللعب. إننا نحرز تقدمًا مستمرًا في المحتوى المرئي، وكذلك في واجهة المستخدم/تجربة المستخدم إجمالًا، واللذان يمثلان 1/3 المحتوى بشكلٍ عام. ما زلنا نعمل على العديد من النماذج، وتأثيرات الجسيمات، وتأثيرات الضرر والحطام، ورسوم واجهة المستخدم، والموسيقى، والتمثيل الصوتي، والمؤثرات الصوتية، والمزيد.
نحن نستخدمها كعناصر نائبة؛ حتى نتمكن من التحقق من عمل النظام الأساسي للعبة على النحو المرغوب فيه، بينما ننتظر إنشاء الأصول الجديدة.
نتوقع أن تستمر مرحلة الوصول المبكر طوال عام 2023 على الأقل. في حين أنه سيتم قضاء جزء كبير من تلك السنة في الانتهاء من Sins II، فإننا نخطط أيضًا للاستفادة من تعليقات المستخدمين بينما نطرح التحديثات.
قد يختلف ذلك خلال مرحلة الوصول المبكر، لكننا نأمل أن يتم تحديث اللعبة شهريًا بمحتوى جديد، وإصلاحات للأخطاء، إلى آخره.