Sniper Elite 5: Winter Weapon Skin Pack
انطلق مع الصقيع مع Winter Weapons Skin Pack for Sniper Elite 5 الجديدة. تمنحك هذه الحزمة المجانية خيار استخدام تصميم طلاء القطب الشمالي (Arctic) على جميع أسلحتك داخل اللعبة، مما يمنحها مظهر تمويه شتوي مميز. سيتجمد أعداؤك خوفًا، هذا إذا تمكنوا من رؤيتك قادمًا!