Sniper Ghost Warrior Contracts 2 - Savage Serpents Skin Pack
تخفَ بين الحشائش حتى تصبح مستعدًا للهجوم بهيئات الأسلحة الثلاثة التي تتميز بطابع الثعابين المتوحشة.