بطاقة العام 2
وسّع نطاق تجربتك في SnowRunner مع بطاقة العام 2! وهي تمنحك إمكانية الوصول إلى أربع مراحل للمحتوى، من بينها سيارات جديدة وأشكال جديدة ومهام جديدة وخرائط جديدة للاستكشاف والمزيد غير ذلك.
وسّع نطاق تجربتك في SnowRunner مع بطاقة العام 2 واحصل على إمكانية الوصول إلى أربع مراحل للمحتوى الجديد المقرر إصداره مستقبلاً، ويضم سيارات جديدة وخرائط جديدة ووظائف إضافية والمزيد غير ذلك! كما ستحصل على وصول فوري إلى حزمة Burning Bright Vinyl Wrap الحصرية، التي تضيف أربعة أشكال حصرية للشاحنات Azov 5319 وAzov 73210 وYAR 87 وVoron AE-4380!