Sonic Mania
أفضل احتفال في الماضي والمستقبل. مغامرة جديدة تمامًا مليئة بالزعماء الفريدين، والمناظر الطبيعية ثنائية الأبعاد، واللعب الكلاسيكي الممتع. تجلب Sonic Mania أسلوب القفز على المنصات الكلاسيكي وسريع الإيقاع إلى المستقبل من خلال رسومات ثنائية الأبعاد مثالية بنظام البكسل وتعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية.