Space Punks Founders Pack: Swag Edition
انطلق بكل قوة. افتح جميع الشخصيات الأربعة، وكمية كبيرة من العناصر الحصرية (بما في ذلك زي جميل وتعبيرات غير تقليدية) وبطاقة معركة الموسم الأول!
حقق الانطلاقة المثلى لتتقدّم على غريبي الأطوار الآخرين مع حزمة Swag Pack. تتضمن الدخول إلى مرحلة الوصول المبكر، وجميع الشخصيات الأربعة، وتذكرة المعركة للموسم الأول والعناصر الحصرية. متاحة فقط في إصدار الوصول المبكر!
والسيوف. والقنابل. وأدوات ذكية متنوعة جيدة حقًا في جعل الأشياء تنبض بالحياة. يوجد عدد هائل من الشخصيات ترغب في الانطلاق عبر المجرة، ولحسن الحظ لديك الأحذية، والأدوات، والسمات الشخصية المثيرة المناسبة للقيام بهذه المهمة.
الفضاء مكان صاخب (مجازيًا - إنه في الواقع فراغ مميت بلا صوت) لذا إذا كنت ستجعل نفسك (مجازيًا) مسموعًا، يجب أن تكون (مجازيًا) الأعلى صوتًا. أحدث الكثير من التفجيرات، واكسب المزيد، وانهب المزيد - البنادق الكبيرة والطاقة النقدية الكبيرة تعني شهرة أكبر (حرفيًا) في المجرة لطاقم المتمردين المشاغبين وأنت (حرفيًا) تنهب كوكبًا بعد كوكب بعد كوكب.
المزيد من الأشرار في فرقتك يعني المزيد من الأسلحة، والمزيد من البنادق يعني المزيد من الأشياء التي يتم تدخينها، بالإضافة إلى مستوى أعلى من المجازر العامة. كلما زادت الانفجارات، زادت الشهرة والثروة - بهذه الكيفية بالضبط تسير الأمور هناك في المجتمع بين النجوم! رفقة غريبي الأطوار الذين يميلون لإطلاق الرصاص ويحمون ظهرك، سيكون النجاح حليفك، يا فتى.