Star Stable Online
‏Star Stable هي لعبة مثيرة عبر الإنترنت حيث تنتظر المغامرات ليتم استكشافها من على ظهر الخيول. مع أكثر من 6000 مهمة و300 حصان فريد، تجمع Star Stable مجتمعًا عالميًا من ملايين اللاعبين يجمعهم شيء واحد مشترك: الخيول.
مرحبًا بك في يورفيك، جزيرة جميلة تمتلئ بالمغامرات التي لا تنتهي! أنت وحصانك ستكونان جزءًا من قصة ساحرة وستستكشفان عالمًا مفتوحًا رائعًا من على السرج.
تُعد جزيرة يورفيك موطنًا لجميع أنواع الخيول الجميلة. من السلالات العربية والخيل الفريزيان وخيل باسو فينو وحتى السلالات الرائعة والسحرية. يوجد أكثر من 50 سلالة يمكنك الاختيار منها، وسيأتي المزيد!
هناك آلاف المهمات المشوّقة والعديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام في انتظارك في عالم يورفيك الساحر عبر الإنترنت. تقمصي الدور وقومي بحل المهمات لرفع مستوى الصورة الرمزية!
عليك امتطاء حصانك وتدريبه والعناية به. عند اكتساب الخبرة في مجال الفروسية، يمكنك شراء المزيد من الخيول والاختيار من بين العديد من السلالات. في يورفيك، يمكنك اكتساب قدر ما شئت من الخيول الأصدقاء!
هناك دائمًا العديد من الأشياء الجديدة التي يمكنك اكتشافها في Star Stable Online. يمكنك الالتقاء بالأصدقاء وركوب الخيل معًا والدردشة وخوض التحديات ضد بعضكن البعض في منافسات الجزيرة العديدة. أو لماذا لا تفكرن في بدء نادي فرسان خاص بكن؟
الملابس والإكسسوارات واللجام ولفائف الساق والبطانية وحقائب السرج والرباط... تعود إلى اختيارك! في Star Stable Online يمكن أن تحظي بقدر لا ينتهي من المرح بينما تغيرين الصورة الرمزية ومظاهر كل خيولك.
لعبة Star Stable مجانية التجربة واللعب حتى المستوى 5. لتجربة كل ما في يورفيك والوصول إلى جميع مزايا اللعبة ومغامراتها، يمكنك أن تصبحي فارسة مميزة. بإمكان الفارسات المميزات الوصول إلى آلاف المهمات المتاحة للأعضاء فقط، يمكنك الاختيار من بين العديد من سلالات الخيول الفريدة والاستمتاع بالأحداث والاحتفالات وجمع الملابس والمعدات الحصرية للفارسة المميزة وقضاء الوقت مع الأصدقاء القدماء والجدد والمزيد.