Epic Starter Pack Bundle
تحتوي The Epic Starter Pack على كل ما يحتاجه القبطان الجديد لبدء رحلته في Star Trek Online، بما في ذلك السفن النادرة والملابس والحيوانات الأليفة القتالية وغيرها الكثير.
يمكن الحصول على Epic Starter Pack في علامة تبويب حزم المبتدئين (Starter Packs) داخل المتجر Zen Store في اللعبة بعد الشراء.