Star Trek Online الأسئلة الشائعة
تقدم Star Trek Online عملة افتراضية على شكل Zen في Epic Games Store والتي يمكن استخدامها لشراء العناصر والخدمات عن طريق Zen Store داخل اللعبة.
أمثلة العناصر تتضمن السفن من فئة Enterprise، والسفن من فئة Defiant، وضباط Starfleet مشهورين لطاقم سفينتك!
هل يستخدم هذا المنتج منصة الدفع الخاصة بـ Epic Games أم منصتك الخاصة، للقيام بتلك عمليات الشراء داخل التطبيق؟ ملاحظة: لا يمكن لـ Epic Games تقديم تفاصيل أو رد أموال خاصة بأي معاملات تُجرى خارج منصة الدفع الخاصة بـ Epic.
عند لعب Star Trek Online من خلال Epic Games Store، تستخدم جميع العملات الافتراضية منصة دفع Epic Games. عند اللعب على منصات أخرى، يمكن استخدام منصات دفع مختلفة.
لا تُلزم Star Trek Online اللاعبين بشراء أي محتوى للعب. جميع عمليات الشراء اختيارية تمامًا.