Star Trek: Resurgence
Star Trek: Resurgence هي لعبة فيديو تفاعلية بأسلوب السرد الروائي تحكي قصة أصلية تدور أحداثها في العصر الذي يلي أحداث Star Trek: The Next Generation بفترة قصيرة. سيتقمص اللاعبون دور شخصيتين رئيسيتين، الضابط الأول جارا رايدك والجندي الهندسي كارتر دياز، وهما يزيحان الستار عن لغز شرير يتعلق بحضارتين على حافة الحرب. سينغمس اللاعبون في عالم Star Trek، حيث سيتفاعلون مع شخصيات جديدة وقديمة عبر مجموعة متنوعة من الخيارات وأسلوب اللعب القتالي من أجل تحديد مسار أحداث القصة.