STAR WARS Jedi: Fallen Order
تنتظرك مغامرة تمتد عبر المجرة في STAR WARS Jedi: Fallen Order، وهي لعبة حركة ومغامرة جديدة من منظور الشخص الثالث مقدمة من Respawn Entertainment. تضعك لعبة اللاعب الفردي هذه المدفوعة بالقصة في دور Jedi Padawan الذي نجا بصعوبة من تدمير Order 66 بعد أحداث الحلقة 3: Revenge of the Sith. في محاولة لإعادة بناء Jedi Order، يجب أن تجمع قطع ماضيك المدمر لاستكمال تدريباتك، وتطور قدرات قوية جديدة للقوة، وتتقن فن السيف الضوئي المميز - كل ذلك مع أن تسبق بخطوة واحدة إلى الأمام الإمبراطورية ومفتشيها القتلة.
بينما تتقن قدراتك، سيشارك اللاعبون في قتال سينمائي بالسيوف الضوئية المشحونة والقوة المصممة لتقديم نوع من معارك STAR WARS المحتدمة بالسيوف الضوئية كما تظهر في الأفلام. سيحتاج اللاعبون إلى التعامل مع الأعداء بشكل استراتيجي، وقياس نقاط القوة والضعف مع الاستفادة بذكاء من تدريب Jedi للتغل�� على خصومك وحل الألغاز التي تكمن في طريقك.
سيميز محبو STAR WARS المواقع والأسلحة والعتاد والأعداء الشهيرة، بينما يجتمعون أيضًا بقائمة من الشخصيات الجديدة والمواقع والمخلوقات والدروس والخصوم الجدد في STAR WARS. كجزء من قصة STAR WARS الأصلية، سينتقل المعجبون إلى مجرة استولت عليها الإمبراطورية مؤخرًا. بصفته بطلًا من الجيداي تحول إلى هارب، سيحتاج اللاعبون إلى القتال من أجل البقاء على قيد الحياة مع استكشاف أسرار الحضارة المنقرضة منذ فترة طويلة في محاولة لإعادة بناء بقايا نظام الجيداي بينما تسعى الإمبراطورية إلى محو الجيداي تمامًا.
● قتال سينمائي غامر في - Jedi: تقدم لعبة Fallen Order حلم أن تصبح جيداي من خلال نظام القتال بالسيوف الضوئية المبتكر - هجوم، دفاع، تفادي- مع مجموعة من قدرات القوة القوية التي ستحتاج إلى الاستفادة منها للتغلب على العقبات التي تقف في طريقك. هذا النظام القتالي سهل الإتقان، ولكنه ينتقل بالتدريب والممارسة لإتقان كامل للفروق الدقيقة مع اكتساب قوى وقدرات جديدة طوال مغامرتك.
● تبدأ قصة جيداي جديدة - بصفتك متدرب سابق هارب من الإمبراطورية، يجب عليك إكمال تدريبك قبل اكتشاف مفتشي الإمبراطورية لخطتك لإحياء نظام الجيداي. بمساعدة من فارس جيداي سابق، وهو طيار مشاكس، و آلي لا يعرف الخوف، يجب عليك الهروب من المكائد الشريرة للإمبراطورية في مغامرة تحركها القصة. استكشف وتغلب على مجموعة واسعة من التحديات التي تركز على القتال والاستكشاف وحل الألغاز.
● المجرة تنتظرك - تعتبر الغابات القديمة والوجوه الصخرية التي شكلتها الرياح والغابات المسكونة كلها مناطق حيوية فريدة من نوعها ستكتشفها في Jedi: Fallen Order، مع حرية تقرير متى وأين تذهب بعد ذلك. أثناء فتحك لقوى وقدرات جديدة، تتاح لك الفرصة لإعادة اختبار الخرائط بطرق جديدة؛ والاستفادة من القوة لتعزيز طرق استكشافها. تحرك بسرعة، وتوخى الحذر فالإمبراطورية تبحث بنشاط عن كل خطوة تخطوها، في جهدهم لإبادة جميع فلول نظام الجيداي.