Star Wars Outlaws: Naboo Nobility Bundle
تأنقوا كأحد نخبة المجرة وأظهروا تقديركم لملوك عصر شهير مع حزمة الزينة Naboo Nobility. تتضمن الحزمة زينة لكل من كاي ونيكس، بالإضافة إلى سلاح الليزر وSpeeder وTrailblazer.