تول التحكم في مقاتلات ستارفايتر مثل X-wing والمقاتلة TIE. خصص العتاد والعناصر الظاهرية، وقم بتوزيع الطاقة بين الأسلحة والدروع والمحركات أثناء تواجدك في كابينة القيادة.
لتقم كل الأجنحة بالإبلاغ – خطط لتنفيذ المناوشات مع سربك في قاعة التباحث قبل الانطلاق إلى ميادين المعركة المتطورة عبر المجرة. تنافس في المعارك الجوية القوية متعددة اللاعبين بوضع 5 لاعبين في مواجهة 5 لاعبين أو اتحد مع سربك لإحداث الفارق في معارك الأساطيل الهائلة. معًا تشكلون نخبة المجرة.
أتقن استعمال مقاتلات ستارفايتر الأسطورية – تول التحكم في فئات مختلفة من مقاتلات ستارفايتر من الأساطيل الإمبراطورية وأساطيل الجمهورية الجديدة - بما في ذلك الجناح A وقاذفة القنابل TIE. عدّل سفينتك، وقم بتوزيع الطاقة بين أنظمتها، ودمر خصومك في معارك جوية فضائية إستراتيجية.
عش تجربة طيّار STAR WARS الخيالية – كابينة القيادة هي موطنك. استخدم لوحات التحكم في الكابينة لصالحك واشعر بشدة المعركة من منظور الشخص الأول، حيث يفصل بينك وبين الفضاء هيكل رقيق من المعدن والزجاج. انطلق في الأنماط متعددة اللاعبين المثيرة وخض قصة STAR WARS مميزة بنمط اللعب الفردي، والتي تغطي حملة رئيسية عند اقتراب نهاية حرب المجرّة الأهلية.
المهمة واضحة – STAR WARS: Squadrons عبارة عن تجربة كاملة من اليوم الأول، حيث تحصل على المكافآت من خلال اللعب. ارتق في المراتب وحرر مكونات جديدة مثل الأسلحة والهياكل والمحركات والدروع والعناصر الظاهرية في مسار واضح للتقدم والتي تحافظ على أسلوب اللعب جديدًا وجذابًا."