Stonefly
سخّر الريح وحلّق عاليًا فوق البرية في لعبة Stonefly، وهي لعبة مغامرات وإثارة تتميز بالهدوء والاسترخاء وتدور أحداثها حول اكتشاف الذات، والإرث، والانتماء.
سخّر الريح وحلّق عاليًا فوق البرية في لعبة Stonefly. على المخترعة البارعة والساذجة في نفس الوقت "أنيكا ستونفلاي" (Annika Stonefly) استعادة إرث عائلي مفقود مستخدمة ذكائها الشديد واستراتيجيتها. انطلق بشكل استراتيجي بين النباتات والحيوانات، لتواجه الحشرات الجائعة، والمغامرات، وشخصيات لا تُنسى. طوال تلك الرحلة، سوف تكشف النقاب عن قصة حميمية عن اكتشاف الذات والأسرة والإرث والانتماء.