لماذا Early Access؟
Super Farming Boy في مرحلة Early Access لأننا نريد معرفة آراء اللاعبين حول المحتوى الذي يجب أن نركز عليه أثناء التطوير. أهدافنا الرئيسية هي إصلاح الأخطاء الكبرى وضبط توازن اللعبة لتوفير أفضل تجربة ممكنة. نحن أيضًا نخطط لإضافة الكثير من المحتوى الجديد مثل الزعماء ومحطات السنة، وسنكون سعداء بتلقي الاقتراحات بهذا الخصوص.
نحن فريق صغير، لذا لا يمكننا ضمان أي شيء، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لجعل اللعبة مكتملة قدر الإمكان.
ستكون نسخة Early Access قابلة للعب بالكامل، لكنها ستفتقر إلى بعض المحتويات الإضافية مثل المزيد من الأدوات، ومحطات السنة، والأهم من ذلك، معارك الزعماء.
نحن دائمًا منفتحون على التعليقات عبر قناة Discord الخاصة بنا وندعو جميع المستخدمين للمساهمة في اللعبة في أي وقت.