Surviving Mars: All New In Bundle
أي شيء أفضل من حزمة صناع محتوى جديدة؟ الإجابة هي: حزمتا صناع محتوى! (وبعض المزيج الموسيقي الصوتي المستقبلي الغني بالأنغام لإدخال البهجة على ركاب الطوافة خاصتك). استمتع بالوقت الذي تمضيه على كوكب المريخ مع باقة All New In Bundle!