حزمة Surviving Mars: Future Contemporary Cosmetic Pack
حزمة Surviving Mars: Future Contemporary Cosmetic Pack تتضمن 10 مظاهر بناء لتضفي على مستعمرتك ذوقًا خاصًّا.