Surviving Mars: Mars Lifestyle Radio
اتصل بذاتك المتأملة وأنت تستصلح الكوكب الأحمر مع حزمة Mars Lifestyle Radio Pack. استرخِ مع بعض موسيقى تارانتينو المستلهَمة من ركوب الأمواج، التي تم دمجها مع أجواء مستقبلية تتكون من الآلات الموسيقية الإلكترونية والقيثارات والبيانو.