Surviving Mars: Martian Express
مع حزمة Martian Express pack من Lucian و Sylvain ستتمكن أخيرًا من نقل المستوطنين والموارد بين المحطات لتسهيل الوصول إلى القباب البعيدة ومستودعات الموارد النائية. سيُمكن أيضًا بناء مبانٍ خارجية أخرى مأهولة بالقرب من المحطات دون الحاجة إلى قبة.
قم ببناء محطاتك في أي مكان على الخريطة وساعد مستوطنيك على الذهاب للعمل والعودة منه. انقر فوق لوحة المعلومات لمعرفة سبب سفرهم والتأكد من حصول الجميع على مقاعدهم. وإلا، فسيضطرون لانتظار القطار التالي (فيشعرون بالإحباط، فلا أحد يحب أن يفوته القطار).
انقر واسحب لإنشاء مسارات سكك حديد لتربط محطاتك. سيمكن رفع المسارات للسماح لمركبات الروفر والطائرات بدون طيار الخاصة بك بالمرور تحتها مع كبلات الطاقة، بينما يمكن للمواسيرالمرور فوقها.
لم يكن السفر على الكوكب الأحمر قَط أكثر أمانًا (وكفاءة!). ستحتوي القطارات على عربتين لنقل المستعمرين والموارد في نفس الوقت. لا تقلق: سوف يسافران على نفس المسار دون التعرض لخطر الاصطدام. قم ببناء قطاراتك في المحطات، وقم بتعيينها للمسارات المتصلة وشاهدها وهي تتحرك.